عيال السعوديه
هــلا والله يـ آ( آبو ) / يـآ ( آم ) الشبـآب .. يالله حييــه في منتدآهـ () آقول ما ودك تسجل عندنـآ ..؟( ) قسسم بالله سعة الصدر فيذآ آنـت سجل بس وخل البآقي علينـآ آرعص .. على تسجيل بس ( ) آنواع المراكض ورآآك بالعربي نبيك تسجل عندنـآ هالمربع يقول مآمن فكـة ناشب في حلقـك نآششب انا آدري آنـك تبي تسجل يالله حيــة ع فكررة القهوهـ ع النآآر في قسم التــرحيب ..

الوحدة والإمارات إلى نصف نهائي كأس الإمارات

اذهب الى الأسفل

الوحدة والإمارات إلى نصف نهائي كأس الإمارات

مُساهمة من طرف  في الإثنين يناير 25, 2010 12:09 pm

بات الوحدة والإمارات أول المتأهلين إلى نصف نهائي كأس الإمارات لكرة القدم بعد فوزهما على النصر 5-3 بعد التمديد وعجمان 1-صفر لا التوالي اليوم الجمعة في الدور ربع النهائي.

ويلتقي الوحدة والإمارات في نصف النهائي في 21 كانون الثاني/يناير المقبل.

في المباراة الأولى، نجح الوحدة في تخطي عقبة النصر الصعبة 5-3 بعد التمديد بعد تألق لافت لمهاجمه البرازيلي فرناندو بايانو الذي سجل "هاتريك".

وكان النصر الطرف الأفضل في الشوط الأول وتألق حارس الوحدة عادل الحوسني في إنقاذ مرماه من عدة أهداف محققة، أبرزها تسديدة الإكوادوري كارلوس تينوريو بعد انفراد تام (10) والمغربي أنور ديبا الذي قام بعمل فني رائع قبل أن يسدد كرة قوية صدها الحوسني ببراعة (12).

ومن فرصة نادرة للوحدة أرسل فهد مسعود كرة من ركلة حرة قابلها البرازيلي اندريه بنغا بتسديدة قوية أبعدها حارس النصر إسماعيل ربيع ببراعة (17).

وترجم النصر أفضليته بافتتاح التسجيل بعد دخول رائع لحبيب الفردان ليعرقله مدافع الوحدة حمدان الكمالي لم يتوان الحكم في احتساب ركلة جزاء سددها تينوريو بنجاح (30).

وعاد الوحدة بقوة في الشوط الثاني واستعرض بايانو موهبته التهديفية وعادل النتيجة بعدما تلقى كرة متقنة من محمد الشحي (50). وسرعان ما وضع بايانو الوحدة في المقدمة بعد كرة راسية (62) ومن ثم عزز تقدم فريقه بهدف ثالث بعد انفراد تام (68).

وقلص النصر النتيجة بعدما عرقل حارس الوحدة الحوسني الإيراني إيمان موب علي ليحتسب الحكم ركلة جزاء نجح تينوريو في تسجيلها (77).

واستطاع النصر تعديل النتيجة بعد عرضية من موب علي وضعها البديل محمد مال الله في شباك حارس الوحدة عادل الحوسني (90).

ولجأ الفريقان إلى شوطين إضافيين، حيث استطاع الوحدة تسجيل هدفين، الأول بعد تسديدة قوية من بشير سعيد اثر ركلة حرة خدعت حارس النصر (102)، والثاني عبر مجهود فردي رائع لبنغا (108).

وفي المباراة الثانية، تخطى الإمارات عقبة عجمان بهدف وحيد سجله عدنان حسين في الدقيقة 14.

ويختتم ربع النهائي غداً فيلعب الأهلي مع الشباب، والجزيرة مع الظفرة.


تاريخ التسجيل : 31/12/1969

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى