عيال السعوديه
هــلا والله يـ آ( آبو ) / يـآ ( آم ) الشبـآب .. يالله حييــه في منتدآهـ () آقول ما ودك تسجل عندنـآ ..؟( ) قسسم بالله سعة الصدر فيذآ آنـت سجل بس وخل البآقي علينـآ آرعص .. على تسجيل بس ( ) آنواع المراكض ورآآك بالعربي نبيك تسجل عندنـآ هالمربع يقول مآمن فكـة ناشب في حلقـك نآششب انا آدري آنـك تبي تسجل يالله حيــة ع فكررة القهوهـ ع النآآر في قسم التــرحيب ..

كبآر بعقول أطفآل !!

اذهب الى الأسفل

كبآر بعقول أطفآل !!

مُساهمة من طرف ’RwâQâN‘ في السبت فبراير 13, 2010 11:46 am

بسم الله الرحمن الرحيم



اقتباس أشارت دراسة أعدتها وزارة التخطيط السعودية إلى أن نسبة الطلاق في السعودية قد ارتفعت خلال الأعوام السابقة بنسبة 20%، كما أن 65 % من الحالات الزواج التي تمت من خلال طرف أخر أو ما يعرف بالخاطبة تنتهي هي الأخرى إلى الطلاق.

وأوضحت الدراسة التي حصل موقع ميدل ايست اونلاين لا نسخة منها أنه يتم طلاق 33 امرأة سعودية يوميا في المملكة لتبلغ حالات الطلاق في العام الماضي 12192 حالة.

ما هي الأسباب يا ترى ؟ هل هو الدلال الزائد لبعض أبناء هذا الزمن ؟ والذي جعل منهم ريشة تذروها نسمة عابرة فلا يتحمّلوا من أزواجهم أي كلمة، أم هو عدم تحمّل المسؤولية لأشباه رجال هذا الزمن الهشّ، أم هي الأحلام الوردية التي يتوق إليها كلّ منهما في خياله الحالم من خلال تأثير بعض المشاهد السينمائيّة الكاذبة،!! أم هو مرض نفسي يشتعل فجأة وينطفي أخرى بمجرد أوهام تعتري قلوبهم..؟!!

ماهي أسباب كثرة الطلاق في مجتمعنآ !!؟
avatar
’RwâQâN‘
المدير العام

المشاركات : 265
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/01/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3yal-ksa.3arabiyate.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى