عيال السعوديه
هــلا والله يـ آ( آبو ) / يـآ ( آم ) الشبـآب .. يالله حييــه في منتدآهـ () آقول ما ودك تسجل عندنـآ ..؟( ) قسسم بالله سعة الصدر فيذآ آنـت سجل بس وخل البآقي علينـآ آرعص .. على تسجيل بس ( ) آنواع المراكض ورآآك بالعربي نبيك تسجل عندنـآ هالمربع يقول مآمن فكـة ناشب في حلقـك نآششب انا آدري آنـك تبي تسجل يالله حيــة ع فكررة القهوهـ ع النآآر في قسم التــرحيب ..

بالصور طفل يتعرض للضرب بوحشية لا يد زوج أمه‎

اذهب الى الأسفل

بالصور طفل يتعرض للضرب بوحشية لا يد زوج أمه‎

مُساهمة من طرف ’RwâQâN‘ في الأربعاء فبراير 17, 2010 8:54 am

لا حول ولا قوة إلا بالله



طفل في الربيع الخامس من العمر يتعرض للضرب بوحشية و " التنكيل " بجسده لا يد زوج أمه في حمص





ماهر .. طفل في الربيع الخامس , توفي والده قبل سنتين , لينتقل للعيش مع أختيه في كنف " سته " الفقيرة , والدته تزوجت بعد وفاة والده وتركت أطفالها , لكنها عادت قبل شهرين لتخطف الأطفال وتأخذه للعيش معها .

ماهر , نفسه , أدخل مساء أمس الثلاثاء إلى المشفى الوطني بالقصير , وقد ملأت جسده الرضوض , ونضح جسده البريء بكل لون قاس , حتى أظافره التي لم يكتمل نموها بعد , لم تنج من محاولة اقتلاع .

نعم , هو زوج والدته , استخدم أدوات متنوعة في ضربه , حتى أدمى جسده " المتعب " , وحين لم يبق في جسده الصغير مكان لم يتلون , تركه , ليسعفوه إلى المشفى .

وقالت جدة الطفل : " قبل حوالي الشهرين تم خطف الأطفال الثلاثة من قبل والدتهم ولم نعرف عنهم شيء , وفي هذا اليوم اتصل بنا قسم الإسعاف بمشفى القصير وأعلمونا عن حالة ماهر ولانعرف مصير الطفلتين " .

وقال الطبيب الشرعي " سميح عودة : " تبين لدى فحص الطفل ماهر وجود كدمات رضية بإشكال مختلفة بعضها رضي وبعضها عميق لا مختلف أنحاء الجسم وبألوان مختلفة " .

وأضاف " عودة " : " إن الطفل تعرض للتعذيب والضرب بأدوات مختلفة وخاصة بأظافر يده وان ماتعرض له الطفل بدافع التعذيب وليس التهذيب وان هذه الظاهرة تعرف بظاهرة (الطفل المضطهد ) "

والجدير ذكره أن طفلاً في السابعة من عمره توفي قبل نحو شهرين في حمص إثر تعرضه للضرب والتعذيب من قبل والده .


















avatar
’RwâQâN‘
المدير العام

المشاركات : 265
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/01/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3yal-ksa.3arabiyate.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى