عيال السعوديه
هــلا والله يـ آ( آبو ) / يـآ ( آم ) الشبـآب .. يالله حييــه في منتدآهـ () آقول ما ودك تسجل عندنـآ ..؟( ) قسسم بالله سعة الصدر فيذآ آنـت سجل بس وخل البآقي علينـآ آرعص .. على تسجيل بس ( ) آنواع المراكض ورآآك بالعربي نبيك تسجل عندنـآ هالمربع يقول مآمن فكـة ناشب في حلقـك نآششب انا آدري آنـك تبي تسجل يالله حيــة ع فكررة القهوهـ ع النآآر في قسم التــرحيب ..

سمم ابنته الاولى ليخفي جريمه اغتصابه لها وهدد الثانيه بالقتل

اذهب الى الأسفل

سمم ابنته الاولى ليخفي جريمه اغتصابه لها وهدد الثانيه بالقتل

مُساهمة من طرف ’RwâQâN‘ في الأربعاء فبراير 17, 2010 9:04 am


سمم ابنته الأولى ليخفي جريمة اغتصابه لها .. وهدد ابنته الثانية بالقتل إن لم تمتثل لرغباته الدنيئة


تمكنت الشرطة اللبنانية من إلقاء القبض لا مواطن سوري اللاية متهم باغتصاب ابنته البالغة من العمر14 عاما والقيام بقتلها وإلقاء جثتها بأحد البساتين منذ 10 أعوام .
ومنذ وقوع الجريمة المؤسفة منذ 10 أعوام تم اكتشاف جثة الفتاة في تلك الفترة وحينها قام الطبيب الشرعي (م.س) بفحص الجثة لمعرفة أسباب الوفاة وأكد في التقرير الذي تسلمته الشرطة عدم وجود شبهة جنائية في الحادث وأن الوفاة طبيعية تماماً وهنا قررت الشرطة التصريح بدفن جثة الضحية.
وبحسب صحيفة النهار اللبنانية تمكنت الشرطة اللبنانية مؤخراً من كشف غموض الجريمة التي مرت عليها عشر سنوات وأمرت بتوقيف المواطن السوري م.ح.م (56 عاما) متزوج من لبنانية وقام بتطليقها بعد أن أنجبت له "الفتاة الضحية".واعترف الأب الذئب بجريمته النكراء وقال أنه كان يتناوب عليها بالاغتصاب وحينما خشي من افتضاح أمره قرر قتلها عن طريق وضع مادة سامة في كوب عصير تناولته الفتاة وعندما توفيت قام بإلقاء الجثة في بستان قريب من منزله ثم توجه إلى الشرطة ببلاغ يؤكد فيه اختفاء ابنته.
ولم يكتف الأب المجرم بقتل واغتصاب ابنته فقط بل قام باغتصاب ابنته الثانية ناهد ( 13 عاما) أنجبها من زوجته الثانية وكان يهددها بالقتل لا مدار 4 سنوات مثل شقيقتها في حال عدم امتثالها لرغباته الدنيئة , حتى ضاقت الفتاة ذرعاً بتصرفات والدها وأبلغت الشرطة وبدورها تمكنت من كشف لغز وفاة ابنته الأولى وتم إيقاف الأب القاتل ومعه صهره (ن.خ) الذي كان يعلم بتلك الجرائم ورفض الإبلاغ عن الجاني


لاحول ولاقوة الابالله


avatar
’RwâQâN‘
المدير العام

المشاركات : 265
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/01/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3yal-ksa.3arabiyate.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سمم ابنته الاولى ليخفي جريمه اغتصابه لها وهدد الثانيه بالقتل

مُساهمة من طرف ســـمـــر في الأربعاء فبراير 17, 2010 8:46 pm

يااااااااااااااااربي ايش هالناس هذي


ماقول الا لاحول ولا قوة الا بالله .. ربي حسيبه


مشكوور خيوو لا نقل الخبر
avatar
ســـمـــر

المشاركات : 67
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 13/02/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى