عيال السعوديه
هــلا والله يـ آ( آبو ) / يـآ ( آم ) الشبـآب .. يالله حييــه في منتدآهـ () آقول ما ودك تسجل عندنـآ ..؟( ) قسسم بالله سعة الصدر فيذآ آنـت سجل بس وخل البآقي علينـآ آرعص .. على تسجيل بس ( ) آنواع المراكض ورآآك بالعربي نبيك تسجل عندنـآ هالمربع يقول مآمن فكـة ناشب في حلقـك نآششب انا آدري آنـك تبي تسجل يالله حيــة ع فكررة القهوهـ ع النآآر في قسم التــرحيب ..

اجتماع أصحاب المنشأت الصحية الخاصة مع مدير الشئون الصحية

اذهب الى الأسفل

اجتماع أصحاب المنشأت الصحية الخاصة مع مدير الشئون الصحية

مُساهمة من طرف ’RwâQâN‘ في الثلاثاء يناير 19, 2010 12:48 pm

اجتمع سعادة مدير مديرية الشئون الشئون الصحية بحفر الباطن الأستاذ / مطلق بن دغيم الخمعلي والذي حضرة بالنيابة د. عادي بن حسين العادي بأصحاب المنشأت الصحية الخاصة في حفرالباطن وذلك في قاعة المكتبة في مستشفى الدكتور نور محمد خان العام.
هذا وقد بدأ الاجتماع بأيات من الذكر الحكيم ومن ثم الكلمة الترحيبية للدكتور نور محمد خان رحب فيها بسعادة مدير الشئون الصحية بحفر الباطن بالنيابة و عبر عن سعادته لاتاحة الفرصة لأصحاب المؤسسات الخاصة بالمحافظة للاجتماع بسعادته وطرح الأفكار والمقترحات التي ترفع من مستوى خدمة القطاع الصحي بالمحافظة لخدمة المواطنين والوصول بالخدمات الصحية الى مستوى يكون شرفا وفخرا لهذا الوطن المعطاء في رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه.
بعد ذلك القى مدير الشئون الصحية بحفرالباطن بالنيابة د.عادي بن حسين العادي رحب فيها بالحضور وأكد على أن الشئون الصحية بحفرالباطن مستعدة للتعاون في جميع المجالات الصحية بالمحافظة لما يخدم المواطن ورفع مستوى الخدمات الطبية في المحافظة.
بعد ذلك فتح المجال للنقاش لأصحاب المؤسسات الصحية الخاصة لطرح آرائهم ومناقشة ما يواجهونه من مشكلات وطرح آراء لحلها ، والذي كان بناءاً جدا.
وقبل الختام تفضل رئيس مجلس ادارة مستشفى الدكتور نور محمد خان العام - د. نور محمد خان بتقديم هدية تذكارية الى سعادة مدير الشئون الصحية بالنيابة.
وختاما شكر سعادة مدير الشئون الصحية بحفرالباطن أصحاب المؤسسات الخاصة لحضورهم الكريم ومواقفهم وآرائهم البناءة.
avatar
’RwâQâN‘
المدير العام

المشاركات : 265
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/01/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3yal-ksa.3arabiyate.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى