عيال السعوديه
هــلا والله يـ آ( آبو ) / يـآ ( آم ) الشبـآب .. يالله حييــه في منتدآهـ () آقول ما ودك تسجل عندنـآ ..؟( ) قسسم بالله سعة الصدر فيذآ آنـت سجل بس وخل البآقي علينـآ آرعص .. على تسجيل بس ( ) آنواع المراكض ورآآك بالعربي نبيك تسجل عندنـآ هالمربع يقول مآمن فكـة ناشب في حلقـك نآششب انا آدري آنـك تبي تسجل يالله حيــة ع فكررة القهوهـ ع النآآر في قسم التــرحيب ..

انشاء 900 وحدة سكنية بحفرالباطن

اذهب الى الأسفل

انشاء 900 وحدة سكنية بحفرالباطن

مُساهمة من طرف ’RwâQâN‘ في الثلاثاء يناير 19, 2010 12:51 pm

الرياض - واس:
بدعم وتوجيه من خادم الحرمين الشريفين حفظه الله أعلنت الهيئة العامة للإسكان توقيع عقود تنفيذ(1813) وحدة سكنية في خمس محافظات بالمملكة وأن الهيئة بصدد توقيع عقود لتنفيذ (1646) وحدة سكنية بثلاث مدن رئيسية بالمملكة، إضافة إلى مشاريع إسكانية في أربع مدن أخرى تحتوي على (1557) وحدة سكنية تم فتح مظاريفها وهي في إجراءات الترسية حالياً، كما أن هناك مشاريع إسكانية أخرى تشمل (3127) وحدة سكنية تم دعوة المقاولين إليها وسيتم فتح مظاريفها تباعاً ليصل العدد الإجمالي إلى(8143) وحدة سكنية في اكثر من مدينة ومحافظة في المملكة ستخصص جميعها للمواطنين السعوديين وستوزع وفق ضوابط ستعلنها الهيئة في وقت لاحق.
صرح بذلك لوكالة الأنباء السعودية معالي محافظ الهيئة العامة للإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي عقب توقيع الهيئة عقود تنفيذ الوحدات مع عدد من الشركات والمؤسسات الوطنية التي ستنفذ تلك المشاريع.
وقال أن الهيئة بناء على الدعم غير المحدود الذي لقيته من خادم الحرمين الشريفين ومن منطلق مسؤولياتها لتوفير السكن المناسب وفق الخيارات الملائمة لاحتياجات المواطنين من خلال البرامج التي تضعها لتيسير الحصول على السكن الميسر الذي تراعى فيه الجودة تسعى إلى ايجاد وحدات سكنية للمواطنين في جميع المناطق بعد قيامها بدراسات ميدانية واستكمال المتطلبات التخطيطية والتصميمية اللازمة.
و قد // تم توقيع عقود مع شركات ومؤسسات مقاولات وطنية لتنفيذ المشاريع الإسكانية لعدد خمس مشاريع موزعة كالتالي:

مشروع الإسكان بمحافظة حفر الباطن بالمنطقة الشرقية بعدد (900) وحدة سكنية.

وقد اوضح المقاول في مدينة حفرالباطن مدير شركة ميسن المحدودة المهندس طلال بن فريح الطواله ان المشروع سوف يتم الانتهاء من خلال 24 شهراً اذا التزمت جميع الجهات بمسئولياتها
وان العمل قد بداء بالفعل لانهاء المشروع قبل وقتة المحدد ان شاء الله
avatar
’RwâQâN‘
المدير العام

المشاركات : 265
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/01/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3yal-ksa.3arabiyate.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى