عيال السعوديه
هــلا والله يـ آ( آبو ) / يـآ ( آم ) الشبـآب .. يالله حييــه في منتدآهـ () آقول ما ودك تسجل عندنـآ ..؟( ) قسسم بالله سعة الصدر فيذآ آنـت سجل بس وخل البآقي علينـآ آرعص .. على تسجيل بس ( ) آنواع المراكض ورآآك بالعربي نبيك تسجل عندنـآ هالمربع يقول مآمن فكـة ناشب في حلقـك نآششب انا آدري آنـك تبي تسجل يالله حيــة ع فكررة القهوهـ ع النآآر في قسم التــرحيب ..

الرجال يختلقون الأكاذيب بحثاً عن السعادة

اذهب الى الأسفل

الرجال يختلقون الأكاذيب بحثاً عن السعادة

مُساهمة من طرف  في الإثنين يناير 25, 2010 2:56 am

يختلق بعض الرجال أكاذيب مختلفة يطلقون عليها " الكذب الأبيض "، وذلك بحجة الوصول إلى صيغة متوازنة للتعايش مع عقول زوجاتهم واستمرار

الحياة الزوجية دون السقوط في فخ النكد الذي يشل الحياة ويعجل بنهايتها بأقصى سرعة .
وقد أكدت دراسة حديثة أجراها أحد المراكز المتخصصة في البحوث والدراسات بالولايات المتحدة الأمريكية، أن الرجال أكثر قدرة لا حَبك الأكاذيب وصياغتها، وأكثر خبرة في اختيار التوقيت المناسب للكذب والطريقة التي تنطبق عليها الكذبة فتبتلع دون اكتشاف .
والجديد في الأمر أن الدراسة ربطت بين مستوى الذكاء وبين الكذب فكلما ارتفع مستوى الذكاء كلما قلت القدرة على الكذب وكلما قلّ مستوى الذكاء كلما ارتفعت القدرة لا الكذب .
وقد سجلت الدراسة قدرة الرجل لا ممارسة الكذب في أنه بين كل 4 رجال يكذبون هناك رجل واحد منهم لا يتقن الكذب فيتلعثم ويضطرب أثناء قيامه بذلك .
وبالرغم من أن النساء يكذبن أيضاً في بعض الأحيان، إلا أن الرجال يطورون دفاعات حياتهم في الكذب ويلجأون إليه لينجو بأنفسهم من غضب زوجاتهم وللتغلب لا مصاعب الحياة في ظل الخلاف مع الزوجة .


تاريخ التسجيل : 31/12/1969

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى